البحث بالحرف

فرح الهادي‎ - 3452

فرح الهادي

مواليد  7 فبراير 1995 

ممثلة

 من فئة البدون في الكويت.

ولدت لأب تعود جذوره إلى العراق لكنه لا يحمل الجنسية العراقية، انفصل والداها ولم تلتقي بوالدها مُنذ كانت في سن الخامسة حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق.

 بدأت مشوارها الفني في العام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف.

 وهي أخت الممثلة شوق الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.

في عام 2017 أشيع في الصحافة خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مستمر على مواقع التواصل مع بعضهما، ألا أنها صرحت أنه لم يرتبطا رسمياً، بعد فترة قصيرة من الإنكار قام عقيل بطلب يدها للزواج بالانستقرام بقوله «هل تقبلين الزواج بي» ووافقت بعد خطوبتها في شهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017 وأقيم حفل زفافهم في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017.

 بعد شهورًا من التحريات والتحقيق، في 27 يوليو 2020 أصدر النائب العام الكويتي المُستشار ضرار العسعوسي قرارًا بالحجز على أموال 10 مشاهير مُتهمين بغسل الأموال ومنعهم من السفر وجاء اسمها من بينهم، كما عممت وزارة الداخلية الكويتية على جميع منافذ الدولة أسماء المُتهمين كإجراء إحترازي تجنبًا لهروب أي مُتهم عبر المنافذ. وذكرت جريدة القبس الكويتية وفقًا لمصدر أمني بأن الأدلة على هؤلاء المُتهمين هي أدلة قطعية. وفي 6 سبتمبر 2020، بدأت النيابة العامة الكويتية بالتحقيق معها بتُهمة غسل الأموال وتضخم أرصدتها البنكية. بعد تحقيق دام لساعات، أخلت النيابة العامة سبيلها بكفالة قدرها 2,000 دينار كويتي، ووُجهت لها تُهمة شبهات غسل الأموال وإعلانات غير مشروعة.

 أعمالها

من أعمال التلفزيون

 

اسم المسلسل

بعد منتصف الخوف

وشاءت الأقدار

فضة قلبها أبيض

سقوط الأقنعة

رسائل من صدف

الهدامة

حيتان وذئاب

ساهر الليل

البيت المسكون

ليلة عيد

أميمة في دار الأيتام

بنات الثانوية

وجع الإنتصار

هذه ليلتي

سكن الطالبات

الملافع

جرح السنين

تورا بورا

في أمل

حال مناير

كان في كل زمان

تعبت أراضيك

بو طبيع

الحالمون

كلام أصفر

عافك الخاطر

في المسرح

المسرحية

عصابة عزوز

عالم أوز

الملكة

ماما نانا

الخفافيش

 

 

 

تعديل على البيانات