البحث بالحرف

عبدالله الدخيل الشايع‎ - 3494

عبدالله الدخيل الشايع

تاجر

فبعد أن أنهى دراسته في مدرسة المباركية سافر في بداية شبابه إلى الهند، وعمل لمدة سنة لدى أقاربه من عائلة الشايع، وبعدها عمل سنتين لدى أحد التجار الكويتيين.

من الرواد في تجارة العطور

حيث افتتح متجره في سوق المباركية سنة ١٩٢٨

وكان يجلب أفخر أنواع  العطور مثل دهن العود ، دهن الورد والعنبر والمسك والصندل وأجود أنواع العود الهندي المعروف بجودته العالية.

ولقد حرص على حسن التعامل التجاري مع من يستورد ويتعامل معهم من خارج الكويت و كذلك مع زبائنه داخل الكويت وبهذا التعامل الحسن مع جميع الأطراف حقق ( رحمه الله ) السمعة الطيبة في هذا المجال وانشأ اسما عريقا في مجال العطور الذي امتد إلى هذا اليوم.                 

اليوم أسست "الشايع العطور" نفسها بنجاح باعتبارها واحدة من أبرز مصنعي وتجار التجزئة في مجال العطور في الكويت ومنطقة الخليج بقيادة السيد عبدالعزيز عبدالله الشايع الذي انضم إلى الشركة العائلية في عام ١٩٧٧ حيث قادها للتوسع من متجر واحد إلى أن أصبحت من اكبر المحلات الرائدة في البيع بالتجزئة للعطور في الكويت بوجود ٥٦ فرع لها داخل الكويت وتوسعت لدول مجلس التعاون الخليجي.

 

الآن "الشايع للعطور" لديها ٥٦ صالة عرض خاصة في الكويت، تقع في مختلف مراكز التسوق المرموقة والجمعيات التعاونية.

 وقد افتتحت معارض الشايع للعطور ٤ فروع في دولة قطر بالدوحة، و ٤  فروع في الإمارات العربية المتحدة ، و٣ فروع في المملكة العربية السعودية و فرع في البحرين .

تعديل على البيانات